الطعام/ اطعمة كورية

اهتمامات دينية

هناك العديد من المطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة في جميع أنحاء سيئول تقدم أو تبيع الطعام الحلال. وستجد عدداً كبيراً من المؤسسات الحلال في اتايوان باعتباره حيٌ متعدد الثقافات وهو الأكثر شهرةً في سيئول.

المطاعم النباتية في كوريا

إن تجربة الطعام الكوري في كثيرٍ من الأحيان على رأس قوائم المهام لدى كثيرٍ من الزوار الأجانب.

هانسيكا: استكشاف النكهة الحقيقية في كوريا

في كوريا، ليس هناك حداً لما يمكن أن يراه الناس أو يجربوه، إلا إن تذوق الطعام الكوري يأتي على رأس قائمة الأعمال لدى معظم الزوار ولا يمكنهم أن يتجاهلوه! وقد اختارت هيئة السياحة الكورية الوطنية أفضل 14 طبقاً تم تصنيفها تحت عنوان: أطعمةٌ "يجب أن تأكلها" وأنت في كوريا.

أنواعٌ عامةٌ من الأغذية الكورية

يعد باب الطبق الرئيسي في الطعام الكوري، وهو عبارة عن الأرز المطهو على البخار ويمكن أن يشمل أيضا الحبوب الأخرى. وهناك أنواع كثيرة من باب اعتمادا على المكونات مثل هوينباب (الأرز الأبيض)؛ جابغوكباب (الأرز مع الشعير وحبة الدخن، والفاصوليا).

أساسيات الطبخ الكوري

قبل أن نبدأ الطبخ، توجد بعض النصائح لجعل تجربتك في الطهي الكوري أسهل وأكثر متعةٍ. وهناك طرقٌ سهلةٌ لتحجيم المكونات، وطرق لقطع الخضر، مما يجعل المرق والعصائر والقياس ومراقبة الحرارة أموراً سهلةً لدرجة أنه حتى الطهاة المبتدئين يمكنهم طهي الأطباق الكورية اللذيذة في المنزل.

الطعام الكوري

يعكس الطعام الكوري نمط حياة الشعب الكوري وفلسفته حول الطبيعة. إن الوجبات الكورية تتكون من الأرز والحساء وأطباقٍ جانبيةٍ مختلفةٍ توضح حرص الكوريون على النكهة المتوازنة والمغذية، فضلاً عن الثقافة الغذائية باستخدام مختلف المكونات الغذائية وأساليب الطهي على أساس البيئة الطبيعية في كوريا.

الأطعمة الموسمية التي يمكن تناولها في خريف هذا العام

لكل فصل من فصول العام الأربعة ملامحه المتميزة في كوريا، وله مجموعة مختلفة من الأطعمة تتصدر قوائم الطعام في كوريا سواء في المطاعم أو في الشوارع أو حتى في البيوت .

الحلوى الممتعة الفريدة من نوعها في سيئول

بينغسو هي نوع من حلوى الكورية الراقية ، وهي ايضا تاريخية فقد كانت موجودة منذ عصر جوسون بل وأقدم من ذلك ايضا ، وكانت ذات شعبية فقط في فصل الصيف. ولكن بعد ان صار الصيف أطول تغيرت الثقافة الغذائية، واصبح هناك عددا متزايدا من المؤسسات يبيعون الآن بينغسو مدار السنة.

الأطعمة الكورية الصيفية : طرق لذيذة لمكافحة الحر

إن الصيف يأتي إلى كوريا وهو في كامل قوته، حاملا معه الطقس الحار الرطب ونوبات من الامطار الغزيرة مع ارتفاع درجات الحرارة، ويحاول الناس الهروب من الحرارة القائظة عن طريق التوجه إلى الشواطئ ، وحمامات السباحة.

اطعمة الربيع الفلكلورية في كوريا

تتميز كوريا بأربعة فصول كل منها له جماله الخاص به و يعتقد الكوريون أن تناول الأطعمة الشعبية الطازجة في فصل الربيع تساعدهم على البقاء في صحة جيدة على مدار السنة وفي واقع الأمر فإن الأطعمة الربيعية الشعبية ذات قيمة غذائية عالية ، ولذلك فهي تساعد على تعزيز جهاز المناعة، كما ان لها نكهات شهية لا تقاوم.

    2/1     |  الاخيرة>>